Web Analytics Made Easy - StatCounter
أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة قنوات iptv للاندرويد مجانا

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة قنوات iptv للاندرويد مجانا

سنتعرف في موضوعنا هذا عن أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات للاندرويد مجانا، حيث اصبح العديد من مستعملي هواتف الاندرويد يشاهدون البث المباشر للقنوات عبر نظام iptv بصيغة m3u، من خلال تطبيقات تعمل على جميع اجهزة الاندرويد، خصوصا وانه يمكن مشاهدة القنوات التي ترغب به في اي وقت وفي اي مكان شرط توفر هاتفك على الانترنيت.
سوف نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة قنوات iptv للاندرويد مجانا 
{tocify} $title={قائمة الموضوع}

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة قنوات iptv للاندرويد مجانا


قائمة أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة قنوات iptv

1 - MobiKara

MobiKara هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم. حيث ستظهر لك على القائمة الرئيسية للتطبيق لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الإنطلاق. ومن خلال التقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط، والتي تحيلك بدورها على مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة المباراة في الحال.
حيث يمكنك من خلال البرنامج ان تتعرف على مواعيد المباريات المحلية و العالمية على سبيل المثال كأس العالم و بطولة الدوري الانجليزي و بطولة الدوري الاسباني، هذا وبالاضافة إلى أنك سوف تتمكن من مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2021 ، اي انك سوف تتمكن من مشاهدة مباراة الاهلي و بايرن ميونخ بث مباشر بدون تقطيع او تشويش عبر موبي كورة بكل حرية .

و العديد من البطولات على المستوى العالم اما على مستوى الوطن العربي فتستطيع ان تتابع مواعيد الدوري السعودي و الدوري المصري و الاسيوي والدوري المغربي

2 -TV الأسطورة

TV الأسطورة تطبيق جديد تم اصداره لجميع الاشخاص الذين يبحثون عن برنامج الاسطورة لبث المباريات لكي نتيح لهم فرصة متابعة جميع مباريات كرة القدم العربية والعالمية من خلال الاسطوره تي في حيث أننا حرصنا كل الحرص على توفير روابط بث مباشر لجميع المباريات بدون تقطيع داخل تطبيق الاسطوره تي في.
تطبيق الأسطورة tv هو أحد أشهر التطبيقات التي تم طرحها خصيصاً من أجل بث المباريات مباشرةً حتى القنوات المشفرة، حيث أنه يحتوي على باقة متنوعة للعديد من القنوات الرياضية الشهيرة، كما أنه يدعم العديد من الجودات المختلفة وفق سرعة الإنترنت الخاصة بك، ليس هذا فقط، بل إنه يعمل بجودة عالية دون تقطيع نظراً لأن الشركة المبرمجة له قامت على مده بمجموعة من أفضل الخوادم والسيرفرات على الإطلاق.

3 - Yacine TV

Yacine TV من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة قنوات IPTV اون لاين للموبايل بجودة عالية وبدون تقطيع، وبتصميم بسيط وحجم صغير. يوفر تطبيق Yacine TV مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة والمجانية وخصوصا باقة قنوات Bein Sport القطرية الأفضل لمشاهدة المباريات الكروية العالمية.
يعد ياسين yassin tv من أفضل التطبيقات لمشاهدة اهم مباريات اليوم حيث يمكنك من خلاله متابعة ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ التلفزيونية المدفوعة والمفتوحة ﻋﻠﻰ جهاز الاندرويد مجانًا وبدون الحاجه للاشتراك او دفع مقابل هذه الخدمة.

كما يحتوي التطبيق على الكثير من الباقات منها العربية والأجنبية والرياضية التي تملك حقوق البث لكثير من البطولات والدوريات حول العالم من أهم هذه القنوات الرياﺿﻴﺔ قناة بي إن سبورت ﻭﻗﻨﻮﺍﺕ السعودية الرياضية وقنوات ﺍﻟﻜﺄﺱ والقنوات الترفيهية وغيرها.

4 - Live Plus Tv

Live Plus Tv يحتوي على جدول يومي للمباريات العالمية والعربية لجميع الدوريات بالتوقيت حسب دولتك والقنوات والمذيعين، لايف بلاس من أهم وأفضل التطبيقات التي تم تصميمها لعشاق كرة القدم معشوقة الملايين ومن هنا جاءت فكرة تصميم التطبيق ليتمكن الكثيرون من متابعة المباريات التي تستحوذ الكثير من الشركات على حق البث ويقع المشاهدين في حيرة الاشتراك في الباقات باهظة الثمن أو مشاهدتها في الكافيهات.
وعندما تم إصدار تطبيق Live Plus Tv أصبح هو الملاذ لعشاق الساحرة المستديرة فهل الحل لمتابعة كل ما يدور في المباريات فهو يعتمد على إعادة بث أحداث ومجريات المباراة وهذا عبر الكثير من القنوات الرياضية مجانًا وبتقنية IPTV والتي تتيح البث المباشر بجودة عالية بدون تشويش.

5 - Rico tv

Rico TV هو أحد تطبيقات مشاهدة البث التلفزيوني المباشر، وأيضا يحتوى على مكتبة مخصصة للأفلام ومسلسلات. يتمتع هذا التطبيق بمميزات وخصائص مهمة تجعل منه أحد افضل تطبيقات الاندرويد المتاحة مجانا لمتابعة البرامج التلفزيونية المتنوعة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Intro Posts Slider